معلومات عامة

علي مصطفى ميلاد سويب

ماجستير إدارة أعمال

كليــة الاقتصاد والعلوم السياسية

مهام

محاضر في قسم إدارة الأعمال

عضو لجنة الدراسة الذاتية بالكلية, ومدير مكتب شؤون أعضاء هيئة التدريس بكلية الطب البيطري جامعة مصراتة سابقا الى تاريخ1/1/2023, عضو لجنة الامتحانات عديد المرات واخرها الفصل الحالي ربيع 2023 رئيس لجنة الكنترول ونائب رئيس لجنة الامتحانات. عضو في اللجنة التنظيمية لمؤتمر دراسات الاقتصاد والأعمال الذي يقام في كلية الاقتصاد كل سنة لمدة 3 سنوات على التوالي.

المسار الأكاديمي

انضممت إلى الجامعة بتاريخ 1/1/2013 بصفة ( معيد ) بقسم إدارة الاعمال بعد حصولي على الترتيب الأول على مستوى القسم ,شهادة التميز من قبل جامعة مصراتة وتم تكريمي مع درع التميز سنة 2013. ومن ثم تحصلت على درجة الماجستير من دولة بريطانيا ( جامعة نوتقهام ترنت ) بتاريخ 1/10/2017, ثم تم تعيني كعضو هيئة تدريس قار بقسم إدارة الأعمال بتاريخ 25/7/2018. ومن ذلك الوقت قمت بتدريس عدة مواد منها مبادئ إدارة الأعمال ومادة نظرية التنظيم ومادة دراسات في الإدارة وغيرها .

االمجلات البحثية

المجالات البحثية أفضل البحث في المجالات البحثية السلوكية مثل السلوك التنظيمي.

االمنشورات العلمية

حوكمة المؤسسات الجامعية وأثرها علي الأداء الأكاديمي. تم النشر في المؤتمر العلمي الدولي الثالث لكلية الاقتصاد والتجارة، كلية الاقتصاد والتجارة/جامعة المرقب/ الخمس. بتاريخ 11/11/2019.

الأنشطة العلمية / المهنية

TOT كورس تدريب وإعداد المدربين هو كورس تدريبي متكامل وفقا لأحدث المعايير التدريبية في العالم، يهدف هذا البرنامج التدريبي لتأهيلك كي تصبح محاضرا أو مدربا محترفا وناجحا. سنة 2012.
شهادة حضور ومشاركة في ورشة عمل بعنوان أدوات تحليل النزاع وأساليب الحوار والتي تنظمنها الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية. سنة 2013.
شهادة العضوية بأكاديمية خبراء التنمية للتدريب والاستشارات رقم العضوية 114 لسنة 2012. ومقرها الرئيسي في دولة اليمن.
المشاركة في تنظيم ( الأسبوع العالمي ) الذي تنظمه جامعة نوتنغهام ترنت كل عام جامعي وهو عبارة عن التعريف بثقافات وعادات الدول المختلفة. بريطانيا