الخزينة


مكتب الخزينة أحد المكاتب الإدارية بالكلية التابع للشؤون الإدارية والمالية، يقدم خدماته للطلبة من خلال إتمام الإجراءات الإدارية والمالية للطالب.
يقوم دور المكتب باستلام الرسوم الدراسية المقررة لاتمام الإجراءات المختلفة للطلبة، وهي:
- رسوم تسجيل الطلبة الجدد الليبيين وغير الليبيين (النظاميين - المنتسبين).
- رسوم تجديد القيد للطلبة الدارسين الليبيين وغير الليبيين (النظاميين - المنتسبين).
- رسوم ايقاف القيد.
- رسوم تغيير الصفة.
- رسوم اصدار افادة تخرج.
- رسوم اصدار كشف درجات.
- رسوم اصدار افادة تخرج وكشف درجات.
حيث يقوم مكتب الخزينة بحصر وتنظيم وتبويب الايرادات في نهاية كل شهر، وايداعها في ثلاث حسابات مصرفية مختلفة، وهي:
- حساب ايرادات الجامعة.
- حساب نقابة أعضاء هيئة التدريس.
- حساب اتحاد الطلبة.
ويتم ذلك بعد اجراء العمليات الحسابية لمعرفة النسب المئوية والقيمة الفعلية التي سيتم ايداعها في كل حساب مصرفي.
كذلك يقوم مكتب الخزينة بالكلية بمراسلة مكتب الخزينة الرئيسي بإدارة الجامعة، وتزويده بكافة البيانات مرفقة بالتالي:
- قسائم الايداعات المصرفية
- حافظات التوريد.
- النسخة الأصلية من دفتر الصندوق.
- نسخة من الايصالات المالية التي تم صرفها.


تواصل معنا

treasury@eps.misuratau.edu.ly