ورشة عمل/ ثقافة الابتكار و الإبداع في المؤسسات

من أجل الدعم المستمر للعملية التعليمية والدعم الدائم للابتكارات العلمية وتبنيها، أُقيم صباح يوم السبت الموافق 2019/5/4م،على تمام الساعة 11:00 صباحاً بمدرج كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة مصراتة – ورشة عمل تحت عنوان “ثقافة الابتكار والإبداع في المؤسسات” والتي أشرف على تنظيمها مركز الابتكار وريادة الأعمال بالجامعة، بالتعاون مع كلية الاقتصاد والعلوم السياسية، وقد شهدت ورشة العمل حضور السيد رئيس جامعة مصراتة/ الأستاذ الدكتور: فرج علي أبوشعالة، و عدد من مدراء الإدارات والمكاتب بالجامعة، وعدد من السادة عمداء الكليات، وسط حضور جيد من طلاب الكلية وعدد من المهتمين، وقد تم خلال الورشة عرض العديد من ورقات العمل التي قدمها عدد من الأساتذة المختصين في جو علمي بحت أُعطيت الفرصة بعدها للسادة الحضور للمشاركة بآرائهم وإثراء النقاش.

كانت الجلسة الأولى بعنـــــــــوان/ صناعة الرواد – التقكير خارج الصندوق، كان المتحدث الأول فيها/ أ. د جبريل سليمان الجروشي، و المتحدث الثاني/ د. حسن علي هامان، و برئاسة/ أ. د محمد سالم كعيبة.

 

و الجلسة الثانية بعنوان/ معوقات الابتكار و الإبداع – الابتكار الإداري و دوافع الابتكار، كان المتحدث الأول/ د. الصادق عبدالسلام الفيتوري، و المتحدث الثاني/ أ. حنان أبوبكر مليطان، و برئاسة/ أ. موسى عبدالحفيظ القنيدي.