اهداف قسم التسويق


كلية الإقتصاد والعلوم السياسية-جامعة مصراتة قسم التسويق
كلية الإقتصاد والعلوم السياسية جامعة مصراته ليبيا faculty of economics and political science misurata university libya
المقررات الدراسية بقسم في كلية اللإقتصاد-جامعة مصراتة كلية الإقتصاد والعلوم السياسية جامعة مصراته ليبيا faculty of economics and political science misurata university libya
شروط التخصص بقسم في كلية اللإقتصاد-جامعة مصراتة كلية الإقتصاد والعلوم السياسية جامعة مصراته ليبيا faculty of economics and political science misurata university libya
كلية الإقتصاد والعلوم السياسية جامعة مصراته ليبيا faculty of economics and political science misurata university libya
فعاليات كلية الإقتصاد-جامعة مصراتة كلية الإقتصاد والعلوم السياسية جامعة مصراته ليبيا faculty of economics and political science misurata university libya
أهداف قسم بكلية الإقتصاد-جامعة مصراتة كلية الإقتصاد والعلوم السياسية جامعة مصراته ليبيا faculty of economics and political science misurata university libya

الأهداف :

  1. تزويد المجتمع بالموارد البشرية المتخصصة في التسويق وفقا لمتطلبات سوق العمل من حيث النوعية والكمية.
  2. إجراء البحوث والدراسات فيما يتعلق بالمشاكل التسويقية التي تواجه مؤسساتنا الوطنية الصناعية والخدمية.
  3. تنظيم المؤتمرات والندوات العلمية وحلقات النقاش وورش العمل في مجالات التسويق لتبادل الخبرات المحلية والأجنبية والوقوف على التطورات العلمية الحديثة في حقل التسويق.
  4. تنظيم الدورات التدريبية في مجال التسويق للإسهام في رفع كفاءة العاملين في وظائف التسويق والمبيعات في مؤسساتنا العامة والخاصة.
  5. تنظيم رحلات علمية لطلبة قسم التسويق إلى بعض المؤسسات الصناعية الكبيرة للتعرف عن قرب على النشاط التسويقي بهدف ربط المحاضرات النظرية بالواقع العملي في هذه المؤسسات.
  6. التطوير المستمر لمسميات المقررات الدارسة وكذلك مفرداتها بهدف مواكبة الجديد في علم التسويق وأيضا لتلبية احتياجات سوق العمل التي تفرضها ظروف المنافسة المحلية والأجنبية.